fbpx
Welcome To China House
افصل ساعة ذكية أنيقةAmazfit GTR4

افصل ساعة ذكية أنيقةAmazfit GTR4 Leave a comment

افصل ساعة ذكية أنيقةAmazfit GTR4 فالساعات الذكية أحد أهم الأجهزة الإلكترونية الموجودة الآن والتي تتميز بوزنها الخفيف وأناقتها بالإضافة إلى الأداء المميز الذي ستجده في أفضل الساعات الذكية Amazfit GTR 4 التي تأتي الساعة بوزن خفيف حوالي 34 جرام مع ستراب أنيق وخفيف مصنوع من سيليكون خفيف وأنيق، كما يمكن أيضاً  الجلد لكنه لن يكون مريح مثل السيليكون، وبالرغم من خفة الوزن إلا أنها أنيقة وفخمة كما أنها مقاومة للخدوش والصدمات مع شاسيه مصنوع من الألومنيوم المطفي.

مميزات ساعة Amazfit GTR4

مقاومة للماء لعمق يصل إلى 50 متر وشاشة من النوع اموليد ذات انحناء دائري حتى تتماشى مع الإطار المنحني، الشاشة مشبعة بالألوان ودقتها عالية يوجد بها مستشعر لضبط السطوع تلقائياً حتى يتم توفير استهلاك البطارية، يدعمها نظام تشغيل Zip OS من الإصدار الثاني، والسوفت وير وسلس التحكم لذلك تعد الساعة من أفضل الساعات الذكية في وقتنا الحالي.

تتيح لك إمكانية عمل Lock الشاشة عبر الضغط المطول على الزر العلوي لفتح إعدادات الهاتف والتي يمكنك أيضاً توصيل الواي فاي وتشغيل وضع توفير البطارية، والبلوتوث، وعند سحب الشاشة لليمين نجد Widgets مثل الطقس ونبضات القلب، وعند السحب لأسفل نجد الإشعارات، واليسار نجد Home Screen.

قد يهمك: مقارنة هاتف Galaxy A52s 5G مع IPhone 11

Amazfit GTR4

سعر ومواصفات ساعات Amazfit GTR4

  • تعمل ساعة Amazfit GTR4 على جميع أنظمة التشغيل سواء الأندرويد أو الآيفون من خلال تحميل تطبيق الساعة ZIP للتحكم في كافة منتجات الشركة، كما تتيح لك الساعة إمكانية استخدام الـ GPS حيث تتبع 6 أقمار صناعية، كما يمكنك إجراء المكالمات عبر الساعة، دُعمت الساعة بميكروفون واضح جداً.
  • يمكنك تحديد الإشعارات التي ترغب في الحصول عليها ويمكنك تعطيل الإشعارات أيضاً، يوجد أكثر من مائتي شكل يمكنك اختيار الشكل المفضل لك، أما عن السعة التخزينية لها هي 4 جيجا يمكنك تحميل أغاني عليها للاستماع إليها.
  • تقيس الساعة نسبة الإجهاد وتشبع الدم بالاكسجين تلقائياً كما أنها تتميز بواقعيتها في قياس التغيرات الطارئة على نبضات القلب، يمكن أيضاً أن تقيس جودة النوم وخطوات السير، وتعمل ببطارية تستمر حتى 14 يوم سعتها 475 مللي أمبير تحتاج ساعتين حتى يتم شحنها.

اقرأ أيضًا: نوكيا تكشف الستار عن Nokia C12 الجديد رسميًا في الخارج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *