fbpx
Welcome To China House
راس شاحن تايب سي ايفون اصلي الكويت

راس شاحن تايب سي ايفون اصلي الكويت Leave a comment

راس شاحن تايب سي ايفون اصلي الكويت، كما نعلم عن شركة آبل أنها مؤخراً أخذت قرار بعدم إدراج راس شاحن في الهواتف الجديدة منها، لذلك ستجد جميع مستخدمي هواتف آبل يبحثون باستمرار عن أفضل رأس شاحن تايب سي لاستخدامه، لذلك فيما يلي سنوضح لكم راس شاحن تايب سي ايفون اصلي الكويت ، بالإضافة إلى طريقة معرفة الشاحن الأصلي والمزيف.

أسعار راس شاحن تايب سي ايفون اصلي الكويت

يختلف سعر راس شاحن تايب سي ايفون اصلي الكويت من مكان لآخر نتيجة حدوث تضارب في الخامات لذلك عليك الحذر أثناء شراء أي ملحق للهاتف غير الشاحن أيضاً، كما يجب عليك شراؤه من مصدر موثوق، وإليك فيما يلي سعر شواحن آيفون الأصلية:

  • يأتي شاحن آيفون التقليدي مع الايباد بقوة 5 واط، ويمكنك الحصول عليها بسعر 95 دينار.
  • سعر شاحن ايفون 18 واط بسعر 6 دينار.
  • سعر شاحن آيفون 20 واط بسعر 5 دينار كويتي.

أقرأ المزيد: راس شاحن تايب سي انكر الكويت

الفرق بين شاحن الآيفون الأصلي والتقليد

يجب على جميع مستخدمي هواتف آيفون معرفة الاختلافات والفروق بين راس شاحن تايب سي ايفون اصلي الكويت والتقليد حتى لا يتعرضوا لأي عمليات نصب واحتيال، لذلك عليك التركيز على جميع الاختلافات القادمة:-

  • بنية الشاحن

كما نعلم عم شركة آبل أنها تعتمد على خامات راقية ليسهل على المستخدم معرفة منتجاتها باسهل طريقة، حيث نجد شاحن آبل الأصلي قوي مصنع من أجود أنواع البلاستيك بخلاف الشاحن الرخيص نجده خاماته رديئة.

  • وزن الشاحن

نجد وزن الشاحن الأصلي أكثر وزناً من الشاحن المزيف، وذلك لمتانة وجودة مواد التصنيع عكس الشاحن المزيف المصنع من اردئ الخامات.

  • مدخل الشحن

يمكن لجميع المستخدمين التمييز بين شاحن الآيفون الأصلي والمزيف من خلال مدخل وصلة الشحن، حيث سنجد مدخل الشاحن الأصلي مسطحاً بالإضافة إلى وجود بعض الحواف المتناسقة والمتساوية، كما نلاحظ سلاسة استخدام المدخل من إخراج وإدخال الوصلة بكل سهولة، وهذا بخلاف الشاحن المقلد الذي لا يحتوي على مدخل بارز وحوافه ليست متساوية بالإضافة إلى أننا نجده هش وضعيف.

  • مدخل الشاحن USB Connector

يتميز الشاحن الأصلي بوصلة شحن متينة ومميزة كما نجدها متجانسة ومكونة من المعدن كما يوجد تجويف صغير ولمعان المعدن أقل بكثير من اللمعان الملحوظ في الشاحن المقلد.

  • مدخل الشحن Micro-USB

يمكنك معرفة الشاحن الأصلي والمزيف بكل بساطة من خلال مدخل الشحن حيث ستجد في الشاحن الأصلي وجود التجانس ووصلة الشحن الطويلة بالإضافة إلى أننا نجد أن قطعة الشحن في الشاحن الأصلي أطول من التقليد.

  • شعار الشركة والكتابة

يمكن للجميع ملاحظة الاختلاف الكبير بين اللوجو الخاص بشركة آبل في الشاحن الأصلي والتقليد والتي تظهر في طريقة الطباعة الخاصة باللوحة بالإضافة إلى المعلومات الموجودة على الشاحن وعلبة الشاحن والتي نجدها صحيحة تماماً بدون أي أخطاء إملائية.

  • أداء الشاحن الأصلي والتقليد

يمكن لجميع مستخدمي آيفون معرفة الشاحن الأصلي بكل سهولة بواسطة أداء الشاحن خلال عملية الشحن، حيث سنجد الشاحن الأصلي بسرعة شحن وفاعلية مثالية تناسب جميع هواتف الايفون، بخلاف الشاحن الملك الذي يعمل على شحن الهواتف ببطئ كبير عند مقارنتها بالاصلي، وهو الأمر الذي يؤثر بالضرر على الجهاز ومن الممكن أن يؤدي إلى إتلافه.

أقرأ المزيد: راس ‎شاحن تايب سي جرير

ما هي مشاكل الشاحن غير أصلى

بعد توضيح أكثر الفروق التي يمكنك ملاحظتها للتفريق بين شواحن آبل الأصلية والمقلدة، دعونا نلقي نظرة على الأضرار الناتجة عن استخدام شاحن مزيف فيما يلي:

  • ارتفاع درجة حرارة الشاحن المزيف بمرور وقت قليل على عملية الشحن، نتيجة استخدام مواد تصنيع غير جيدة من الممكن أن تؤدي إلى انفجار الشاحِن، وأحيانا يؤدي إلى حدوث حرائق بسبب انفجار الشاحن.
  • ارتفاع كبير في درجة حرارة الهاتف أثناء الشحن نتيجة عدم استقرار التيار الكهربائي، ومن الممكن حدوث كوارث منها انفجار الشاحن والجهاز ليؤدي إلى حدوث كوارث بمبالغ كبيرة.
  • ستجد أن الشاحن المزيف قد توقف عن العمل بمرور بعض الوقت، وذلك لأن عمر الشاحن الافتراضي ليس بكبير مثل الأصلي، نتيجة استخدام مواد رديئة عند التصنيع.
  • يمكن أن تتوقّف بطارية الهاتف عن العمل أثناء استخدام الشاحن المزيف، وهذا ما سيكلفك مبلغ كبير حتى تقوم بتصليح الهاتف ومعالجة الضرر الذي أصابه.
  • يعاني البعض من فقد البيانات الموجودة على الهاتف عند تعرضه للتلف نتيجة استخدام شاحن مقلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *