fbpx
Welcome To China House
شاحن ايفون اصلي اكسترا في الكويت

شاحن ايفون اصلي اكسترا في الكويت Leave a comment

شاحن ايفون اصلي اكسترا في الكويت كما هو معروف أن هواتف آيفون يمكن شحنها لاسلكياً وسلكيا، حيث يوجد نوعان من الشواحن المقدمة من آيفون لمستخدميها، وكما نعلم أن شركة آيفون منذ دعمها الشحن السريع أصبحت لا تضع شاحن رفقة علبة الآيفون، لذلك يلجأ المستخدمين إلى شراء شاحن ايفون اصلي اكسترا في الكويت للجهاز، لذلك ننصح بشراء شاحن آيفون 18 واط حتى تتمكن من الحصول على خاصية الشحن السريع.

شاحن MagSafe Duo من آبل

صممت آبل شاحنها اللاسلكي MagSafe Duo وفق معيار Qi، لشحن أجهزة الآيفون وجميع ملحقات أبل الآتية:-

  • جمع طرازات ساعة Apple Watch.
  • الايربودز.
  • أجهزة الآيفون.

والجدير بالذكر أن شاحن MagSafe لا يتوافق مع الشاحن ذو قدرة 29W ومخرج USB-C من Apple.

كيفية استخدام شاحن MagSafe Duo مع طرازات iPhone

نتيجة لرغبة الكثير من مستخدمي الآيفون وملحقات شركة آبل لمعرفة طريقة شحن ايفون ا وآبل وتش بواسطة الشاحن اللاسلكي من آبل MagSafe Duo، سنتعرف فيما يلي عن طريقة استخدام الشاحن اللاسلكي مع الايفون:-

  • في البداية عليك توصيل وصلة الشحن المرفقة مع الآيفون USB-C إلى Lightning لمحول طاقة من آبل قدرته الكهربية 20W، والطرف الآخر في الشاحن اللاسلكي MagSafe Duo.
  • بعد ذلك قم بوضع الشاحِن اللاسلكي على سطح مستوي بشرط يكون وجه الشاحن للأعلى.
  • يجب عليك الحذر من وجود أي مواد غريبة أو جسم معدني بجوار الشاحن، حتى تتم عملية الشحن بكل سهولة.
  • ضع الهاتف فوق الشاحن، تأكد من عدم وجود عازل بينهما بالإضافة إلى أن وجه الهاتف لأعلى.

كيفية استخدام شاحن MagSafe Duo مع طرازات iPhone

كيفية شحن Apple Watch

يمكنك شحن ساعة آبل بكل سهولة من خلال وضع الشاحن على سطح مستوي ثم قم بفتح سوار الساعة وضعها، بحيث تكون على أحد جانبيها، بمجرد بداية شحن Apple Watch سيظهر مؤشر يدل على الشحن على الشاشة.

أفضل شواحن هواتف الآيفون للشحن السريع الكويت

يمكنك الحصول على أفضل شاحن ايفون اصلي اكسترا في الكويت يدعم الشحن السريع ويكون بديل لشاحِن آبل باهظ الثمن، بشراء أحد الخيارات التالية:-

أقرأ المزيد: هل شركة ابل تصنع شواحن في الكويت؟

شاحن Aukey Swift 18W PD

يعتبر من أكثر محولات الطاقة الاقتصادية، حيث يتميز بأنه غير مكلف كما يعتبر الأرخص في هذه الفئة السعرية، يدعم الشحن السريع بقوة 18 واط وسعر 3.5 دينار كويتي.

أقرأ المزيد: سعر شاحن ايفون اصلي الكويت

شاحن TeckNet 30W PD USB

يتميز هذا الشاحن بالدائرة الكهربية الخاصة به من نوع CE RoHS التي تعمل على حماية الهاتف من التيار الكبير، ويحتوي على ثلاثة منافذ، منها منفذين USB-A، ومنفذ شحن USB-C بقوة كهربية 18W، يبلغ ثمن الشاحن 4.5 دينار كويتي.

شاحن Aukey Focus Duo

يتميز شاحن Aukey Focus Duo بالمنفذ المزدوج الذي يسمح بشحن جهازين في الوقت نفسه، بالإضافة إلى دعمه نظام الطاقة الذكي التي تتميز به شركة أنكر، حيث يعمل على إمداد الهاتف بالطاقة المناسبة له، يمكنك الحصول عليه بـ 6.2 دينار كويتي.

شاحن Anker PowerPort PD 2

من أفضل شواحن الآيفون المقدمة من قبل شركة أنكر تتميز بالشحن السريع، كما يأتي شاحن ايفون اصلي اكسترا في الكويت بمنفذين أحدهما USB-C بقوة 18W والمنفذ الآخر تقليدي  USB-A بقوة 12W، يمنح المستخدم إمكانية شحن أكثر من جهاز في الوقت نفسه، ويتوفر شاحن ايفون اصلي اكسترا في الكويت في المتاجر والأسواق بـ 7.5 دينار كويتي.

شاحن TOMMOX PowerCenter

يعد من أفضل شاحن ايفون اصلي اكسترا في الكويت التي تدعم الشحن السريع، كما يتميز بأن قدرته الكهربية تصل إلى 60W من خلال الموصل الخارجي له USB-C، يمكنك من خلاله شحن أكثر من جهاز في الوقت نفسه، ويبلغ ثمن هذا الشاحن 19.32 دينار كويتي.

شاحن Mophie 3-in-1 Wireless

يعد شاحن Mophie 3-in-1 Wireless من أكثر الشواحن اللاسلكية روعة، حيث يتميز بشحنه Apple Watch وسماعة AirPods بجانب هواتف الآيفون أيضاً، كما يتميز بالقدرة على شحنها في نفس الوقت، بالرغم من ذلك كله إلا أنه ليس باهظ الثمن بالمقارنة مع شاحن آبل الأصلي، ويبلغ ثمن هذا 21.40 دينار كويتي.

شاحن Belkin PowerHouse Charge Dock

يعتبر شاحن Belkin PowerHouse Charge Dock اللاسلكي من أفضل شواحن الآيفون المعتمدة من قبل شركة آبل، حيث يعمل على شحن أجهزة الآيفون والايربودز بالإضافة إلى Apple Watch بشكل سريع ومميز، يمكنك الحصول على شاحن ايفون اصلي اكسترا في الكويت بسعر 30.9 دينار كويتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *