fbpx
Welcome To China House
شاحن ايفون اصلي انكر في الكويت

شاحن ايفون اصلي انكر في الكويت 8

شاحن ايفون اصلي انكر في الكويت العالمية تعد واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إنتاج الإلكترونيات الصغيرة والتي من ضمنها الشواحن السريعة التي تتميز بجودتها العالية، وهذا أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت شركة آبل تمنحها ترخيص صنع شاحن لأجهزة الآيفون، لذلك سنتحدث في هذا المقال عن أفضل شاحن ايفون اصلي انكر في الكويت.

شاحن ايفون اصلي انكر في الكويت

أطلقت شركة أنكر شاحن PowerPort III Nano جديد يستخدم في شحن أجهزة الآيفون بسرعة كبيرة تصل إلى شحن 53% في ثلاثين دقيقة فقط، كما أطلقت الشركة الشاحن المميز بقدرة 20 واط.

شاحن ايفون اصلي انكر في الكويت

مواصفات PowerPort III Nano

يتميز شاحن PowerPort III Nano المقدم من شركة أنكر ببعض التفاصيل البسيطة وهي:-

  • تصميم الشاحن مذهل وراقي للغاية.
  • وزن الشاحن لا يزيد عن ثلاثين جرام.
  • أبعاد الشاحن هي 30 x 28 x 28 ملم.
  • يمكنك التنقل بالشاحن بكل سهولة لأن حجمه صغير كما أن وزنه مناسب.
  • شاحن آيفون صغير الحجم بقوة شحن 20W.
  • مزود بمنفذ شحن يدعم الشحن السريع USB-C.
  • سمك الشاحن واحد بوصة فقط.
  • شاحن ايفون اصلي انكر في الكويت يدعم تقنية PowerIQ0 لتوفير السرعة التي تناسب عملية الشحن.
  • اعتمدت أنكر على تقنيات خاصة في التصميم بالاعتماد على مكونات مغناطيسية حتى تقلل من حجم الشاحن.
  • سرعة الشحن كبيرة والتي لن تجد مثيل لها.
  • يتوفر الشاحِن في الأسواق بسعر 5 دينار كويتي.

شاحن ايفون اصلي انكر الكويت Anker USB C Charger

أطلقت شركة أنكر واحد من أفضل الشواحن السريعة بقدرة 20W ومنفذ شحن USB-C الذي يتيح إمكانية شحن الجهاز في أقل من ساعة، كما يدعم تقنية أنكر الحصرية PowerIQ 3.0 التي تعمل على زيادة توافق الشاحن والجهاز مع توفير السرعة المناسبة لشحن الجهاز، ويمكنك الحصول على الشاحن بسعر 7.5 دينار كويتي.

شاحن Anker Premium 60W 5-Port

يعتبر شاحن ايفون اصلي انكر في الكويت (Anker Premium 60W 5-Port) أحد أفضل الشواحن التي تتميز بتصميم أنيق وعصري كما يحتوي على خمس منافذ للشحن، حيث يسمح بشحن خمسة أجهزة في نفس الوقت، أحد المنافذ USB-C بقدرة 30 واط، كما تدعم باقي المنافذ خاصية أنكر الحصرية Anker PowerIQ التي تعمل على تحديد سرعة الشحن التي تناسب كل جهاز على حدى، كما يدعم الشاحن الكثير من المميزات الرائعة مثل التحكم في درجات الحرارة بالإضافة إلى حماية الجهاز من عملية الشحن الزائد، كما يتيح إمكانية شحن الأجهزة الآتية أيضاً:-

  • جهاز MacBook.
  • جهاز Pixel Book.
  • جهاز Nintendo Switch.

يعمل شاحن Anker Premium 60W 5-Port من أنكر على شحن الآيفون كاملاً في خمسة وخمسين دقيقة فقط، ويتوفر في الأسواق بسعر 14.5 دينار كويتي.

أقرأ المزيد: سماعة ايربودز برو

شاحن Belkin PD Dual 30W

يمكنك الحصول على التصميم الرائع وتقنية PD الحديثة حتى تحصل على شحن سريع لجهازك في شاحن Belkin PD Dual الذي يتميز بالكثير من الأمور الأخرى والتي أهمها دعمه لتقنية GaN التي تعمل على توفير طاقة شحن كبيرة بجانب الأمان حتي لا يعرض المستهلك للخطر نهائياً، كما يحتوي شاحن ايفون اصلي انكر في الكويت على شريحة ذكية تعمل على تحديد الجهاز المتصل حتى توفر سرعة الشحن التي تناسب كل جهاز، كما يحتوي رأس الشاحن على منفذين الأول قدرته 12W نوعه USB-A، والآخر بقدرة 20W بمنفذ USB-C، والجدير بالذكر أن الشاحن يتوفر في الأسواق بسعر 6.5 دينار كويتي.

أقرأ المزيد: سماعة آبل الجديدة

شاحن Anker 24W 2-Port USB

يمكنك الحصول على شاحن ايفون اصلي انكر في الكويت 24W 2-Port USB الآن الذي يتميز بدعمه تقنية PowerIQ و VoltageBoost التي تعمل على شحن الجهاز بأسرع وقت كما يمكنك شحن أكثر من جهاز في وقت واحد، حيث يحتوي الشاحن على منفذين بقوة 24W، ويدعم أيضاً نظام الأمان العالي حيث يعمل على التحكم في مقدار قوة الشحن التي يحتاجها الهاتف بالإضافة إلى درجة الحرارة، أما عن سعر الشاحن فهو يتوفر في الأسواق بـ 6 دينار كويتي.

شاحن Anker USB C 65W 4 Port

يعد من أفضل شاحن ايفون اصلي انكر في الكويت السريعة كما يتميز بتصميم مذهل يجذب العملاء، ويحتوي على أربعة منافذ الشحن أحدها منفذ USB-C يدعم خاصية PowerIQ 3.0 الحديثة كما أن قدرة الشحن تصل به إلى 45 واط، أما عن المنافذ الأخرى فتبلغ قدرة الشحن 20 واط، يمكنك الحصول على الشاحن بسعر 16.5 دينار كويتي.

8 Comments

  1. Greetings! Very useful advice in this particular post! It is the little changes that will make the most significant changes. Thanks for sharing!

    1. thnx for your lovely comment wish you keep totish in our website

  2. Everything is very open with a really clear explanation of the issues. It was definitely informative. Your website is very useful. Thank you for sharing!

  3. Very nice post. I definitely love this website. Keep writing!

  4. The next time I read a blog, Hopefully it doesnt disappoint me as much as this one. I mean, Yes, it was my choice to read, but I truly thought you would probably have something interesting to talk about. All I hear is a bunch of complaining about something you can fix if you werent too busy searching for attention.

    1. thanks for your comment its make me happy to continue … thank you again

  5. Itís hard to come by experienced people about this subject, however, you sound like you know what youíre talking about! Thanks

    1. tnx for lovely comment we love to help people for them right choice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *