fbpx
Welcome To China House
شاحن تايب سي اصلي الكويت

شاحن تايب سي اصلي الكويت Leave a comment

شاحن تايب سي اصلي الكويت، يتساءل الكثيرون حول أفضل شواحن، ولكن قبل التحدث عن أفضل الشاحن لابد من ذكر أن الشركات أخذت العمل على منفذ USB Type C عام 2014 ثم أخذت في تطوير المنفذ الجديد حتى أصبح الجيل الحالي لما يقدمه من مميزات كثيرة من سرعات الشحن وتقنيات الأمان الحديثة وستتعرف من خلال قراءة هذا مقال حول شاحن تايب سي اصلي الكويت.

مهام وصلة شاحن تايب سي الكويت

  • نقل البيانات بسرعات كبيرة تصل إلى 2 جيجا بايت في الثانية.
  • تعتبر بديلة لوصلة HDMI لما يميزها من جودة فائقة.
  • قدرة الشحن الكبيرة بالإضافة إلى خاصية الشحن السريع التي تتميز به.
  • حجم صغير كما نجد مطابقة جهتي الوصلة.

مهام وصلة شاحن تايب سي الكويت 
شاحن تايب سي اصلي الكويت

أفضل شاحن تايب سي اصلي الكويت

يوجد مئات شاحن تايب سي اصلي الكويت، لذلك يعاني البعض من تردد أثناء الشراء، لذلك فيما يلي بعض الشواحن المميزة:-

  • شاحن Anker PowerPort III
  • شاحن Anker Nano Pro
  • شاحن Samsung 25W PD Fast Power Adapter
  • شاحن Anker PowerPort Atom PD 4
  • شاحن Spigen SteadiBoost
  • شاحن AUKEY Swift 18W Fast
  • شاحن AUKEY USB C Power Bank

شاحن Anker PowerPort III

بكل تأكيد عند ذكر أفضل شاحن تايب سي اصلي الكويت يجب علينا ذكر شاحن Anker PowerPort III الذي يتميز بخامات التصنيع والتصميم الرائع بالإضافة إلى الحجم الصغير الذي يعطي للمستخدم راحة كبيرة أثناء التنقل به من مكان لآخر، بجانب سرعات الشحن المميزة والتي تصل إلى 18 واط  والتي تناسب معظم الهواتف، لذلك إذا كنت بحاجة إلى شاحن جودته عالية وسريع عليك بشراء شاحن Anker PowerPort III بقوة 18 واط بسعر 3.5 دينار كويتي.

شاحن Anker Nano Pro

نجد أن جميع مستخدمي الهواتف الذكية يفضلون شاحن تايب سي اصلي الكويت أنكر ليس فقط لأن سعرها مميز بل بجودتها العالية وخامات التصنيع الراقية التي تجعل عمر الشاحن أطول ومن ضمن أفضل شواحن أنكر شاحن Anker Nano Pro بقوة 20 واط فقط، كما يحتوي الشاحن على منفذين شحن كلاهما USB-C كل منهم بقوة شحن 20 واط، ويمكنك الحصول على الشاحن في الكويت بسعر 9 دينار كويتي.

شاحن Anker PowerPort Atom PD 4

يعد شاحن Anker PowerPort Atom PD 4 واحد من أفضل الشواحن المكتبية، حيث يعد شاحن أكثر من ممتاز لكثير من المستخدمين، ويتميز بإمكانية شحن أربعة أجهزة في نفس الوقت لأنه يحتوي على أربعة منافذ شحن اثنين منهم USB-C تدعمان خاصية الشحن السريع، ومنفذين آخرين USB-A، جميع المنافذ الأربعة تعمل على إخراج مائة واط وهي السرعة المناسبة لشحن اللابتوب 42 دينار كويتي.

شاحن Spigen SteadiBoost

يعد Spigen SteadiBoost من أفضل شواحن السيارات على الإطلاق المقدمة من شركة Spigen المتخصصة في تصنيع ملحقات الهواتف والشواحن الإحترافية، ومن ضمنها هذا الشاحن الذي يتميز بقوة الشحن الكبيرة التي تصل إلى 45 واط من خلال منفذ USB-C للشحن، بالإضافة إلى منفذ آخر USB-A بقوة شحن 27 واط، لتستمتع بشحن جهازك أثناء التجوال بالسيارة، يمكنك الحصول على الشاحن بسعر 15 دينار كويتي.

أقرأ المزيد: راس شاحن تايب سي ايفون اصلي الكويت

شاحن Samsung 25W PD Fast Power Adapter

تقدم شركة سامسونج الكورية شاحن مميز مع سلسلة الهواتف الجديدة لها سعره يناسب الجميع بالإضافة إلى المميزات الموجودة به من تصميمه بالإضافة إلى تقنية PPS التي تم تدعيمها به، بجانب تقنيات الأمان الحديثة للشاحن، يمكنك الحصول على الشاحن الأكثر أمان من سامسونج بسعر 9.5 دينار كويتي.

أقرأ المزيد: راس شاحن تايب سي سامسونج الكويت

شاحن AUKEY Swift 18W Fast

يوفر شاحن AUKEY Swift قوة شحن تصل إلى 18 واط، وهو أحد الشواحن المقدمة من قبل شركة أنكر الصينية، ليكون الخيار الأمثل عند السفر، حيث لن تشعر بأي ثقل نتيجة وزنه الخفيف وحجمه الصغير بالإضافة إلى سرعة الشحن الكبيرة، كما يمتلك منفذ شحن تايب سي ويتميز بدعمه خاصية الشحن السريع.

شاحن AUKEY Type C Power Bank

يعد AUKEY USB C Power Bank من أفضل الشواحن المتنقلة، حيث يتوفر بسعة تخزين 10000 مللي أمبير، لذلك فهو قادر شحن هاتفين بسعة تخزين 5000 مللي أمبير، كما يحتوي على خمسة منافذ أحدهم مايكرو وثلاثة منافذ USB-A والأخير USB-C، وهذا ما يجعلك قادر على شحن خمسة أجهزة في الوقت نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *