fbpx
Welcome To China House
ما هي الشواحن المعتمدة من ابل بالكويت؟

ما هي الشواحن المعتمدة من ابل بالكويت؟ Leave a comment

ما هي الشواحن المعتمدة من ابل بالكويت؟ بعد فترات كبيرة من الخلافات بين شركة آبل ومصنعي الاكسسوارات غيرت الشركة سياستها الآن من خلال اعتماد منح تراخيص لبعض الشركات حتى تعتمد إنتاج شَواحن أجهزة آبل والوصلات Lightning إلى USB-C، حيث ستسمح الشركة لبعض الشركات من إنتاج وصلات لهواتف الايفون على أن تحصل آبل على 2.88$ مقابل تصنيع كل وصلة، وقد أعطت الشركة التراخيص لبعض الشركات منذ عام 2019 حتى الآن مثل Incipio ،Anker، Belkin Aukey.

أفضل شاحن آيفون معتمد

لكي نستطيع الاجابه عن ما هي الشواحن المعتمدة من ابل بالكويت؟ يجب أن تعلم اعتمدت شركة آبل العديد من الشركات واعطاها تصاريح حتى تتمكن من صنع الوصلات الخاصة بشحن أجهزة آبل، ومن أفضل الشواحن الخاصة ب الايفون ما يلي:-

  • شاحن Anker PowerPort Atom III متوفر من شركة أنكر بسعر 40 دولار الذي يعادل 28 دينار كويتي، والذي يتميز بقوة الشحن العالية حيث تبلغ 60 واط مع حجم صغير يعطيك حرية أخذه إلى أي مكان تريده مع سعر مناسب جداً للجميع.
  • شاحن Aukey Omnia GaN 60W Dual الذي يعد من أفضل شواحن نيتريد الغاليوم، كما يحتويه على منفذ USB-A قدرته 12 واط، بالإضافة إلى قدرته الكاملة التي تبلغ 20 واط في حال استخدام الـ USB، ويتوفر في الأسواق بسعر 38$ الذي يعادل 12 دينار كويتي.
  • شاحن Choetech GaN 100W Dual USB-C PD بالرغم من كونه من أكبر الشواحن حجماً إلا أن وزنه مناسب جداً حيث يبلغ مائة جرام فقط أي يمكنك التنقل به، كما يأتي بقدرة 96 واط ومنفذ شحن إضافي USB-C قدرته 45 واط، يمكنك الحصول عليه بسعر 43$ الذي يعادل 76 دينار كويتي.
  • شاحن Eggtronic Sirius 65W USB-C PD الذي يأتي بتصميم أنيق وأبعاد رائعة مع حجم صغير، يمكنك حمله بسهولة معك في أي مكان، وسعره مناسب جداً حيث يصل إلى 70$ الذي يصل إلى 70 دينار كويتي.

أفضل شاحن آيفون معتمد

شاحن Anker Nano II 30W

من تصنيع شركة أنكر يأتي مع قوة 30 واط بقدرة شحن سريع مع تصميم أنيق وراقي، بالإضافة إلى دعمه تقنية الحماية الزائدة للجهاز من خلال تنظيم درجات الحرارة، ويتوافق أيضاً مع ساعات ايربودز والسماعات الذكية منه أيضاً.

أقرأ المزيد: مقارنة هاتف Galaxy A52s 5G مع IPhone 11

شاحن Hyper-X 100W 4-Port Charger

يتميز بتعدد منافذ الشحن الموجودة به والتي تمنح المستخدم إمكانية شحن أكثر من جهاز غيره، ويتميز بعملية التبريد المستمرة حتى لا ترتفع حرارة الجهاز الموجود به والتصميم الرائع الذي يأثر القلوب، ويأتي الشاحن بالعديد من المميزات التي تجعل المستخدم قادر على شحن جميع الأجهزة التي تنتجها آبل.

أقرأ المزيد: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس بسعة 256 جيجابايت في الكويت

أفضل شاحن لاسلكي للآيفون

يمكنك الحصول على بديل رائع لشاحِن آبل اللاسلكي من بعض الشركات المعتمدة من شركة آبل كالآتي:-

  • شاحن BEZALEL Futura X Ultra-thin المقدم من شركة BEZALEL التي تتميز بتقديمها إلكترونيات ذات جودة عالية، والتي من ضمنها الشاحن اللاسلكي BEZALEL Futura X Ultra-thin الفاخر الذي يتميز بالحجم الصغير حتى تتمكن من التنقل به من مكان لآخر، ويقوم بإعطاء 5 واط.
  • شاحن CHOETECH Wireless Charger الذي يعد من أفضل أنواع الشواحن اللاسلكية والتي تناسب جميع فئات المجتمع، كما يأتي الشاحن بحجم مناسب وصغير سهل التنقل به خاصية الـ Over voltage protection التي تعمل على الحفاظ على الهاتف من أي تيار زائد.
  • شاحن Anker PowerWave 7.5 Stand جميعنا نعلم أن شركة أنكر هي رائدة الإلكترونيات الصغيرة والتي تقدم خدماتها بكل احترافية منذ وقت طويل في عالم الشواحن، وها هي توفر شاحن لاسلكي لأجهزة الآيفون، كما يدعم الشحن السريع بنسبة أكبر من باقي الشواحن الأخرى.
  • شاحن Yootech 7.5W Wireless Charger المقدم من شركة يوتك بميزة الشحن السريع للهاتف كما يدعم جميع هواتف آبل التي تدعم الشحن اللاسلكي iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X، وجاء الشاحن مع الكثير من المميزات الرائعة وحجم صغير، كما يعمل بقدرة عشرة واط.
  • شاحن VersionTECH Wireless Charger وهو الشاحن اللاسلكي الوحيد الذي يحتوي على مروحة التبريد، لأننا نجد أن بعض الهواتف تسخن عند الشحن، لذلك يقوم الشاحن بالتبريد، كما يتوقف تلقائياً عند اكتمال شحن الهاتف، والجدير بالذكر أنه تم تصنيفه على أنه أفضل شاحن لاسلكي للآيفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *