fbpx
Welcome To China House
10000 ملي امبير كم مره يشحن

10000 ملي امبير كم مره يشحن Leave a comment

10000 ملي امبير كم مره يشحن، يتساءل الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية عن 10000 ملي امبير كم مره يشحن؟ وهو السؤال التي تعددت الإجابة عليه لرغبة معظم المستخدمين في معرفة عدد مرات شحن الهاتف ليختاروا الشاحن المناسب لهم، لذلك سنتحدث فيما يلي عن أبرز التفاصيل التي تخص عدد مرات شحن الهاتف مع شاحن 10000 مللي أمبير.

10000 ملي امبير كم مره يشحن

مما لا شك به أن الشاحن المتنقل أصبح من الملحقات الإلكترونية في غاية الأهمية وذلك لجميع الأشخاص الذين يعتمدون على هواتفهم المحمولة بطريقة كبيرة، ولذلك لابد من اختيار الشاحن المناسب للهاتف من خلال تحديد عدد مرات شحن الهاتف، ولكن في المطلق لا يوجد إجابة دقيقة لهذا السؤال، وذلك لأن العامل الرئيسي في تحديد عدد مرات الشحن هو سعة البطارية، فإذا كانت سعة البطارية 2000 مللي أمبير فإن الشاحن بقوة 10000 مللي أمبير سوف يعيد شحنها خمسة مرات.

أقرأ المزيد: ما هو الفرق بين باور بانك 10000 و 20000 في الكويت

أفضل شاحن متنقل

يتم تحديد الشاحن المتنقل على أساس عدد مرات الشحن التي تحتاجها لشحن هاتفك، وبالطبع يجب أن يتم الاختيار أيضًا بناء على السعر وسعة البطارية، فكلما زادت سعة الملي أمبير كلما زاد عدد مرات الشحن، ومن أفضل الشواحن المتنقلة الآتي:

شاحن iMuto 20000

يوفر لك شاحن iMuto 20000 إمكانية شحن هاتفك ما يقرب من أربعة مرات بدون الحاجة إلى إعادة شحن الشاحن، بجانب احتوائه على شاشة عرض رقمية تظهر عليها نسبة الشحن المتبقي وهذه الميزة تجعله مختلف عن باقي الشواحن التي توضح نسبة الشحن بواسطة ضوء موجود عليه.

شاحن RAVPower 20100

يعتبر واحد من أفضل شواحن الباور بانك بتوفيرها إمكانية شحن لابتوب للمستخدم كما أنه يحتوي على مخرج usb و usb-c كما يقوم بشحن الهاتف أكثر من مرة وتختلف عدد مرات الشحن باختلاف سعة البطارية.

شاحن mophie 10000

يعد شاحن mophie 10000 من أفضل الشواحن حالياً لما يقدمه من سرعات شحن مع إمكانية شحن أكثر من جهاز في نفس الوقت، بالإضافة إلى إمكانية شحن الايربودز أيضاً.

شاحن Novoo 22500

من أكثر ما يتميز به الشاحن المتنقل Novoo 22500 أنه يتم إرفاق شاحن الحائط معه، بالإضافة إلى سعة الشحن الكبيرة التي تعمل على شحن الجهاز أكثر من مرة، بجانب إمكانية شحن أجهزة اللابتوب أيضاً من خلال لأن سعته 22500.

شاحن RAVPower 6700

تعتبر سعة شاحن RAVPower 6700 ليست قليلة عند مقارنتها بالشواحن الأخرى حيث تبلغ سعته 6700 مللي أمبير، لذلك نجده قادر على شحن الهاتف مرتين إذا كانت سعة الهاتف ثلاثة آلاف مللي أمبير أو مرة واحدة للهواتف ذات سعة الشحن الكبيرة، ومع ذلك فهو الأفضل بكل تأكيد لدعمه عملية الشحن السريع بخلاف العديد من الشواحن الأخرى، كما يتوفر بأكثر من لون حسب ذوق المستخدم كـ اللون الأزرق والوردي والفضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *